آخر الأخبار
 - مظاهرات في تعز

الثلاثاء, 24-إبريل-2012 - 20:25:31
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ تعز -

شهدت مدينة تعز ولليوم الثاني على التوالي مظاهرات شعبية صاخبة احتجاجا على تصويت مجلس النواب لاعتماد مبلغ (13) مليار ريال تحت بند المشائخ من ميزانية الدولة.


وبحسب مراسل "مركز الاعلام التقدمي" بتعز، فإن المظاهرات التي انطلقت أولى الدعوات لتنظيمها من قبل شباب يطلقون على أنفسهم "المجلس الأهلي لشباب الثورة"، ما لبثت ان انضمت اليها قوى شعبية وطنية من مختلف الاتجاهات، رفعت يافطات تؤكد فيها أ"ثورتنا مدنية وليست قبلية"!!


واشار المراسل الى تأكيدات عدد من المشاركين بالمظاهرات بانهم يتجهون لتصعيد الفعاليات الاحتجاجية ولن يترددوا في التوجه الى صنعاء والاعتصام امام بوابة المجلس حتى يتم الاعلان الرسمي عن إلغاء اعتمادات المشائخ.


ونوه إلى اتهامات واسعة وجهها المتظاهرون للمشائخ واصفين اياهم بتجار الحروب، وباعة المواقف، وعملاء الخارج وغيرها من الاتهامات التي تحملهم مسئولية تدهور اوضاع البلد.


ورفض متحدثون في التظاهرات ما تم الترويج له اعلاميا بأن وزير المالية أوقف هذه المبالغ، مؤكدين عدم صدور أي قرار رسمي بهذا الشأن، وأن النواب لن يتراجع عن قراره لكون الغالبية العظمى من أعضائه هم مشائخ، ما لم يتم تصعيد المواقف الشعبية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)