آخر الأخبار
 - اعتبرت قيادة أمانة العاصمة قرارات التعيين التي تصدرها حكومة الوفاق وبعض أعضائها فيما يتعلق بالتعيينات في مكاتبها التنفيذية بانها غير قانونية واختراق سافر لمضامين قانون السلطة المحلية .

الاثنين, 23-إبريل-2012 - 07:27:27
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

اعتبرت قيادة أمانة العاصمة قرارات التعيين التي تصدرها حكومة الوفاق وبعض أعضائها فيما يتعلق بالتعيينات في مكاتبها التنفيذية بانها غير قانونية واختراق سافر لمضامين قانون السلطة المحلية .


واشارت الى ان مثل هذه القرارات المخالفة من شأنها أن تؤدي الى كثير من الاشكاليات على المستوى الامني والاداري.


وكان مسلحون تابعون لشخص تم تعيينه بقرار حكومي مديرا عاما لمكتب الادارة العامة للواجبات الزكوية بالامانة قد قاموا أمس بمحاصرة المبنى واطلاق النار باتجاه مكاتبه مما أدى الى اصابة احد الموظفين باصابة بليغة ..


وكانت امانة العاصمة قد اعلنت رفضها لقرار تعيين عبد السلام المصري مديرا للواجبات الزكوية بدلا من محمد كوكبان معتبرة القرار غير قانوني ومخالف لبنود ومضامين قانون السلطة المحلية .


واكد امين عام المجلس المحلي بالامانة امين جمعان في تصريح خاص لـ"مركز الاعلام التقدمي" تمسك أمانة العاصمة بقانون السلطة المحلية الذي يمنحها كافة الصلاحيات في ادارة شئون مكاتبها التنفيذية .


وكانت قرارات مماثله قد صدرت من قبل وزير التعليم الفني والتدريب المهني باجراء تعيينات في عدد من المعاهد التقنية في العاصمة غير ان الامانة رفضتها بعد ان اكدت بانها غير قانونية ولا تتوافق مع قانون السلطة المحلية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)