آخر الأخبار
 - جمعية الاسرة

السبت, 14-إبريل-2012 - 20:39:49
مركز الاعلام التقدمي- مواهب الشرجبي -

ضمن مشروع "دور الدوائر الشبابية لدى الأحزاب في حل النزاع" وبالشراكة مع مشروع "برسيو" وبرعاية وزيرة حقوق الانسان حورية مشهور تنظم يوم غد الاحد جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية "فاد" لقاءً موسعاً حول "مطالب وتطلعات شباب الأحزاب في صناعة القرار والمشاركة السياسية ".


 يهدف اللقاء الذي سيتم عقده غد صباحا في نادي ضباط الشرطة بصنعاء الى تحديد مطالب وتطلعات شباب الأحزاب في صناعة القرار وبناء الدولة المدنية الحديثة السياسي ودورهم في بناء الدولة المدنية الحديثة.. وتفعيل دور الدوائر الشبابية في الأحزاب لحل النزاع


 وسيشارك في اللقاء اكاديميون وقيادات سياسية وحزبية باوراق عمل تتناول عدد من المحاورحول مطالب وتطلعات الشباب من الاحزاب في صنع القرار ..حيث سيعمل الدكتور عادل الشرجبي على تقديم ورقة عمل حول مطالب وتطلعات الشباب من الأحزاب والتي تتطرق لنتائج استطلاع أجرته الجمعية مؤخراً لشباب الأحزاب من ناحية الهيكلية ونسبة تمثيلهم داخل وخارج الحزب في صناعة القرار، وأيضاًَ طموحاتهم وتطلعاتهم من أحزابهم ..


 ويقدم شفيع العبد ورقة حول دور الأحزاب في بناء الدولة المدنية الحديثة، والتي تتحدث عن أسس ومقومات الدولة المدنية الحديثة في اليمن، ودور الأحزاب في تبني القضايا السياسية كقضية الجنوب والقاعدة وقضية الحوثيين .


 وتدعو الجمعية كافة المهتمين لحضور اللقاء الذي سيحضره 150 مشاركاً من أعضاء مجلس النواب وقيادات الأحزاب وقيادات سياسية وثورية ومنظمات مجتمع مدني عاملة مع الشباب، و سيتم خلال اللقاء إشهار تحالف شباب الأحزاب "التحالف الوطني لشباب الأحزاب "
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)