آخر الأخبار
 -  كشفت مصادر أمنية حكومية معلومات عن رصد تحركات لمسلحي تنظيم القاعدة في عدد من مناطق محافظة أبين جنوبي اليمن بينها تحرك باتجاه البحر المقابل لسواحل شقرة للقيام بتدريبات على ركوب...

الجمعة, 06-إبريل-2012 - 16:12:57
مركز الاعلام التقدمي- أبين -

 كشفت مصادر أمنية حكومية معلومات عن رصد تحركات لمسلحي تنظيم القاعدة في عدد من مناطق محافظة أبين جنوبي اليمن بينها تحرك باتجاه البحر المقابل لسواحل شقرة للقيام بتدريبات على ركوب البحر ولمسافات طويلة- ما يثير مخاوف من عمليات إرهابية محتملة ضد أهداف بحرية في مياه خليج عدن تهدد الملاحة الدولية.
 
وقالت وزارة الداخلية اليمنية أن معلومات أشارت إلى تحركات ولقاءات مكثفة لعناصر تنظيم القاعدة في مديريات لودر ،الوضيع، مودية بمحافظة أبين بقيادة الإرهابي المدعو الخضر حسن الجعدني.
 
وأضافت أن الأجهزة الأمنية رصدت في محافظة أبين تحرك مجاميع إرهابية تابعة للتنظيم نفسه باتجاه البحر المقابل لسواحل شقرة للقيام بتدريبات على ركوب البحر ولمسافات طويلة.
 
وقالت إن الضربات الموجعة التي تلقتها العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بمحافظة أبين مؤخراً والتي أودت بحياة ما يزيد عن 100 إرهابي أوجدت حالة من الإرباك في صفوف التنظيم الذي فقد زمام المبادرة بمحافظة أبين، حيث أصبحت عناصره محاصرة من الجو والبر ومن قبل أبناء المحافظة الشرفاء الذين ضاقوا ذرعاً بجرائم الإرهاب الدموية.
 
مؤكدة بأن الحرب على الإرهاب والعناصر الإرهابية بمحافظة أبين ستتواصل في كل مكان يتواجدون فيه، إلى أن يتم تطهر المحافظة من رجس الإرهاب وشروره وعودة الحياة الطبيعية إلى محافظة أبين.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)