آخر الأخبار
 - كرم نادي الاتحاد الرياضي بمحافظة إب الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح، رئيس نادي العروبة الرياضي، وذلك على خلفية دعمه السخي للنادي واسهاماته في تطوير الحركة الرياضية اليمنية.

الخميس, 05-إبريل-2012 - 06:57:10
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

كرم نادي الاتحاد الرياضي بمحافظة إب الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح، رئيس نادي العروبة الرياضي، وذلك على خلفية دعمه السخي للنادي واسهاماته في تطوير الحركة الرياضية اليمنية.


وخلال مراسيم التكريم التي أقيمت ظهر الأربعاء بمقر نادي العروبة بصنعاء، قال حسن جبران- أمين عام نادي الاتحاد الرياضي في إب، أنه "نظراً للدعم الكبير الذي قدمه الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح لكافة الشباب والرياضيين على مستوى الجمهورية ومنها نادي اتحاد إب الذي رفده بمبلغ مالي كبير قررنا في مجلس الادارة تكريم الشخصية الرياضية الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح بدرع العطاء"، وأشار إلى أن هذا التكريم هو اقل ما يمكن تقديمه له!


كما تم منحه شهادة تقديرية من مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي بإب، جاء في نصها: "أن الرجال معادن وأنواع، رجل يوزن برجل ورجل يوزن بعشرات الرجال، ورجل يوزن بآلاف الرجال، وأنت يا يحيى الرجل الأخير لأنك حاتمياً في كرمك وعطفك على ابناءك وشبابك الرياضيين فمثلك لم يضار ولن يضار فلكم كل التقدير والاحترام".


كما قدم عبد الله غازي- مدير عام المدينة الرياضية في إب- شهادة تقديرية للاستاذ يحيى صالح، وذلك تقديراً لجهوده المبذولة في دعم وانجاح الحركة الرياضية والشبابية في محافظة إب خاصة والوطن بشكل عام.



 


 


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)