آخر الأخبار
 - اكد حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر سوريا بان النظام السوري يتعرض لحملة ضارية من قبل قوى الرجعية والوهابية التي تسعى الى تشويه مسيرة حزب البعث والقيادة القومية لاسورية...

الاثنين, 26-مارس-2012 - 03:17:28
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

اكد حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر سوريا بان النظام السوري يتعرض لحملة ضارية من قبل قوى الرجعية والوهابية التي تسعى الى تشويه مسيرة حزب البعث والقيادة القومية لاسورية
وهدد الحزب بالانسحاب من تكتل اللقاء المشترك بسبب موقف قيادات اللقاء المشترك وقواعده من الثورة في سوريا وموقفهم الداعم للمعارضة السورية التي تسعى لاسقاط نظام الرئيس بشار الاسد .
ودان الحزب اليوم بشدة ماتقوم به قناة سهيل الفضائية من حملة تحريض ضد قيادة الحزب بصنعاء ودمشق بإعتباره عمل اعلامي عدائي، وحملت قيادة الحزب قناة سهيل ومالكها الشيخ حميد الاحمر وقيادة الاصلاح مسؤلية انسحاب الحزب من تكتل اللقاء المشترك,


وفيما يلي نــــص البيـــــــان:
حزب البعث يهددبالانسحاب من تكتل المشترك ويقرر فصل علي الاسدي
وقفت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطراليمن- في اجتماعها الاستثنائي اليوم امام جملة من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالاوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية والقومية وما يتعرض له النظام السوري الممانع من حملة ضارية من قبل قوى الرجعية والوهابية التي تسعى الى تشويه مسيرة الحزب والقيادة القومية بسوريا.
ودانت بشدة ما تقوم به قناة سهيل الفضائية من حملة تحريض ضد قيادة الحزب بصنعاء ودمشق بإعتباره عمل اعلامي عدائي، وحملت القناة ومالكها الشيخ حميد الاحمر وقيادة الاصلاح مسؤلية انسحاب الحزب من تكتل اللقاء المشترك. اذا استمرت القناةفي التحريض ضد الحزب والنظام السوري ممثلابالدكتوربشارالاسد.
وفيما يخص المنشق المدعو علي الاسدي رئيس رابطة الصحافة القومية فقد اقرت القيادة القطرية بحقه عقوبة الفصل من الحزب بناء على توصية من القيادة القومية وذلك لدعوته وتحريضه العلني عبر قناة سهيل امس وعبر المنسقية اليمنية للانقلاب على القيادة القومية ونظام الرئيس الدكتور بشارالاسد المحروس بعون الله, والتفاف الشعب السوري الصامد.
كما حذرت القيادة القطرية القنوات ووسائل الاعلام الاخرى من استضافة المدعو علي الاسدي الذي خرج عن لوائح ونظام الحزب بإعتباره مفصولا ولم يعد له اي علاقة بالحزب.
ويحتفظ الحزب بحقه في الدفاع عن قيادته ورموزه بشتى الوسائل وقداعذر من انذر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)