آخر الأخبار
 - تشارك مؤسسة البيت القانوني "سياق" صباح اليوم الثلاثاء 20 مارس 2012م مع أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات والانتشار المسلح بأحياء الجامعة في وقفتهم الاحتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة....

الثلاثاء, 20-مارس-2012 - 07:42:35
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

تشارك مؤسسة البيت القانوني "سياق" صباح اليوم الثلاثاء 20 مارس 2012م مع أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات والانتشار المسلح بأحياء الجامعة في وقفتهم الاحتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة.


وتأتي هذه الوقفة التي دعا إليها المحامي / محمد مهدي البكولي –رئيس المؤسسة- في اللقاء التشاوري الموسع لأهالي الأحياء الذي نظمته المؤسسة بتاريخ 8/3/2012م لإيصال معاناة الأهالي وما يتعرضون له من انتهاكات منذ أكثر من عام إلى هيئة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان –بشكل خاص- الذي يعقد دورته التاسعة عشر في جنيف.


وتؤكد المؤسسة الحقوقية بأن الأهالي بحاجة ماسة لتضامن لدعم وتعاون كل الخيرين وأصحاب الضمائر الحية لرفع الضرر عنهم، بعد ما تجرعوه من الويلات والانتهاكات خلال الأزمة التي تشهدها اليمن منذ مطلع فبراير 2011م.


ودعت مؤسسة البيت القانوني كافة أبناء الشعب وجميع منظمات المجتمع المدني والوسائل الإعلامية إلى مشاركة الأهالي في وقفتهم الاحتجاجية وفي كافة فعالياتهم التي ينظمها ممثلوا الأهالي في سبيل إعادة الحياة إلى أحيائهم ورفع الاعتصامات والمظاهر المسلحة من شوارعهم.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)