آخر الأخبار
 - تنضم جمعية كنعان لفلسطين واتحاد نساء اليمن والاتحاد النسائي العربي العام صباح يوم غدٍ الثلاثاء وقفة تضامنية مع الأسيرة الفلسطينية/ هناء الشلبي المضربة عن الطعام لليوم الثالث والثلاثون في سجون الاحتلال الاسرائيلي....

الاثنين, 19-مارس-2012 - 21:02:06
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

تنضم جمعية كنعان لفلسطين واتحاد نساء اليمن والاتحاد النسائي العربي العام صباح يوم غدٍ الثلاثاء وقفة تضامنية مع الأسيرة الفلسطينية/ هناء الشلبي المضربة عن الطعام لليوم الثالث والثلاثون في سجون الاحتلال الاسرائيلي.


وأفاد مصدر مسئول بجمعية كنعان لفلسطين لـ"مركز الاعلام التقدمي": إن الوقفة الاحتجاجية ستتضمن تقديم مذكرة احتجاج لممثل الأمين العام للأمم المتحدة في اليمن على اعتقال الشلبي التعسفي من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي دون توجيه تهمة محددة لها بقرار من جهاز الشاباك الإسرائيلي استناداً لقانون الاعتقال الإداري الذي يسمح لسلطات الاحتلال باعتقال الفلسطينيين و احتجازهم إلى أجل غير مسمى دون الحاجة إلى توجيه الاتهام للمعتقلين أو السماح لهم للمثول أمام المحاكم تحت حجة الأسباب الأمنية.


وقال ان المحتجين سيناشدون الامم المتحدة بالتدخل السريع لإنقاذ حياة الأسيرة المناضلة التي تحمل قضية أمتنا العربية وشعبنا الفلسطيني  إلى العالم و الضغط على حكومة الاحتلال لإطلاق سراح المناضلة شلبي و تبيض السجون الإسرائيلية من المعتقلين الفلسطينيين.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)