آخر الأخبار
 - قال مصدر مطلع في محافظة صعدة أن "تحركات حثيثة تقوم بها عناصر مركز دماج في التوسع وحفر الخنادق إضافة إلى تزايد النشاط المسلح وتجنيد الصوماليين الذين يتوافدون إلى المنطقة في معسكرات تدريب خاصة للإستعداد لشن عدوان مباغت على الحوثيين ".- على حد تعبير المصدر....

السبت, 17-مارس-2012 - 20:06:24
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ صعدة -

قال مصدر مطلع في محافظة صعدة أن "تحركات حثيثة تقوم بها عناصر مركز دماج في التوسع وحفر الخنادق إضافة إلى تزايد النشاط المسلح وتجنيد الصوماليين الذين يتوافدون إلى المنطقة في معسكرات تدريب خاصة للإستعداد لشن عدوان مباغت على الحوثيين ".- على حد تعبير المصدر.


من جهة أخرى، قال مصدر حوثي لـ"مركز الاعلام التقدمي": "أن تزايد النشاط العسكري لعناصر مركز دماج باتت واضحة، وقد قاموا مؤخرا بالتحرش بهم وإطلاق النار عليهم أكثر من مرة إلا أنهم لم يردوا حرصا منهم على تفويت الفرصة على من يريدون السعي نحو إشعال حرب طائفية ومذهبية".


على صعيد متصل، قال مصدر حوثي في محافظة الجوف لـ"مركز الاعلام التقدمي": أن اعتداء شنه مجهولون يعتقد انتماءهم لميليشيات حزب الإصلاح على موقع خاص بهم مما أدى إلى سقوط قتيلين- حسب قوله .


وفي ذات السياق، قالت مصادر مقربة من الحوثيين أن الجماعة ألقت القبض على سيارة في منطقة آل عقاب كانت تحمل 25 كيلوا جراما من المادة المتفجرة (تي إن تي) وكانت مجهزة للقيام بأعمال تفجيرية داخل المحافظة حسب المصدر .


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)