آخر الأخبار
 - شن قائد شرطة إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان هجوما لاذعا على جماعة الإخوان المسلمين بعد أيام قليلة من هجومه الحاد على يوسف القرضاوي ومطالبته باعتقاله.واصفا إياهم ب"الغول"....

السبت, 17-مارس-2012 - 17:00:46
مركز الاعلام التقدمي- دبي -

شن قائد شرطة إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان هجوما لاذعا على جماعة الإخوان المسلمين بعد أيام قليلة من هجومه الحاد على يوسف القرضاوي ومطالبته باعتقاله.واصفا إياهم ب"الغول".


و اعتبر خلفان في حديث مع صحيفة "الشروق" الجزائرية نشر اليوم الخميس، أن الإخوان المسلمين يشكلون"خطرا على أمن دول الخليج العربي" كما وصف كل من يتعامل معهم ب"العميل".


وألمح قائد شرطة دبي إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي لن تتعاطى مع الإخوان في حال أو فيما لو وصلوا إلى الحكم في بعض الدول.


وقال خلفان "انه فيما لو وصل الإخوان إلى الحكم في الوطن العربي فأن الدول العربية ستنقسم الى قسمين ، دول فيها أخوان ودول ترفض التعاطي مع الإخوان" في إشارة واضحة إلى موقف دول مجلس التعاون الخليجي المناوئ للإخوان.


وقال خلفان" الإخوان كانوا تنظيما وقد تغير الموقف القانوني من هذه الجماعة الآن "مضيفا "كل من يتعامل مع الإخوان يصبح عميلا وبحكم القانون لا يفلتوا من العقاب".


كما اتهم خلفان قوى خارجية –لم يسمها- بمساعدة الإخوان في مصر وغيرها للوصول إلى سدة الحكم، متسائلا "من الذي أوصله الربيع العربي إلى الحكم؟ أليسوا الإخوان " معتبرا ذلك إثبات على أن"هناك من حركهم وأوصلهم الى قمة السلطة".حد قوله.


وكان ضاحي خلفان قد طالب باعتقال يوسف القرضاوي على خلفية انتقاده لقيام دولة الإمارات بترحيل سوريين احتجوا ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد في الإمارات.
 


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)