آخر الأخبار
 - دانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي-  قطراليمن- بشدة الفتوى التي اصدرها رجل الدين عبد المجيد الزنداني التي دعت  للجهاد في سوريا ضد نظام الأسد , وقال بيان عن القيادة القطرية لحزب البعث ...

الجمعة, 16-مارس-2012 - 17:41:54
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
دانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي-  قطراليمن- بشدة الفتوى التي اصدرها رجل الدين عبد المجيد الزنداني التي دعت  للجهاد في سوريا ضد نظام الأسد , وقال بيان عن القيادة القطرية لحزب البعث  – أحد احزاب المشترك في اليمن – ما اسمها بفتوى " الزعيم الاخواني المتشدد  عبدالمجيد الزنداني بوجوب الجهاد في سوريا".

واعتبر البيان تلك الفتوى بانها دعوة صريحة لاعمال القتل والفوضى والتخريب والإرهاب.

وأشارت القيادة القطرية الى ان ملفات الشيخ الزنداني  (القديمة)و(الحديثة)التي تدينه بالارهاب واعمال اخرى مفتوحة وعليه ان  لايرجم بيوت الناس وبيته من زجاج.

جاء ذلك في الاجتماع الاسبوعي الذي عقد صباح اليوم بمقر  الحزب بصنعاء والذي غاب عنه نصف اعضاء قيادة القطر وفي مقدمتهم الامين  القطري الدكتور عبدالوهاب محمود والوزير نعمان امين سر اللجنة المركزية  المتواجدان خارج اليمن للعلاج حسب ما جاء في البيان.

ووفقا للبيان فأن الاجتماع اشاد بنتائج الزيارة التي قام  بها عضو القيادة القطرية محمد الزبيري ونايف القانص الى كل من بيروت ودمشق  التي استغرقت أسبوعا في اطار الترتيبات لعقد المؤتمر القطري الخامس ومواجهة  الحملات الاعلامية العدائية الموجهة ضد نظامي الممانعة والمقاومة العربية  والاسلامية في طهران ودمشق .

كما اثنت القيادةالقطريةعلى ما اسموها " العملية البطولية  الناجحة التي نفذها صقور البعث امس الاول في كلية التجارةلافشال مهرجان  عدائي ضد القيادةالقومية ونظام الرئيس الدكتور بشارالاسد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)