آخر الأخبار
 - الى كل المرجفين بالأرض , الى كل من يستثمر الدماء سياسياً وأعلامياً, الى كل المحابين والداعمين للأرهاب باليمن, الى كل المعاندين ضد الوطن, الى كل أبناء الوطن دعوه الى مشاهدة بغي وجنوح وأرهاب تنظيم القاعدة في أبين وشبوه, لكي تدركوا هل هم قاعدة أم هم من القصر.

السبت, 10-مارس-2012 - 19:07:16
مركز الاعلام التقدمي -

الى كل المرجفين بالأرض , الى كل من يستثمر الدماء سياسياً وأعلامياً , الى كل المحابين والداعمين للأرهاب باليمن, الى كل المعاندين ضد الوطن , الى كل أبناء الوطن دعوه الى مشاهدة بغي وجنوح وأرهاب تنظيم القاعدة في أبين وشبوه , لكي تدركوا هل هم قاعدة أم هم من القصر .


بعد ان تشاهدوا المقاطع التالية هل لازال شياطين الجن والانس يوسون لكم بأن القاعدة من القصر الجمهوري أو من بقايا النظام , شاهد ملابسهم وأسمع حججهم الواهية, يؤسسون أمرات ارهابية بعد طرد الاهالي من قراهم الى مدارس وساحات مدينة عدن والبيضاء, يعدمون الناس بحجج واهية , هم خارجين على القانون وهاربين من أوطانهم فما يضرهم بتجسس النظام السعودي وهم يعلمون انهم مستهدفون من الجيش والطيران اليمني, وهم يعلمون ان الرئيس الجديد قال في اول خطبه له سوف الاحقكم الى آخر مخابئهم .


ان أهلنا في أبين وفي شبوه وفي كل مكان يتواجد به تنظيم القاعدة في اليمن, يعانون مشردون فهل نساعدهم ام نغالطهم ونصدق اخوان اليمن مثير الفتن.


كفاية عناد ومهاترات ونزاعات سياسية تفتت الوطن وتجعل من  اليمن موطن آمن للأرهابين الهاربين من أوطانهم ، ويكفي العاقل ان يدرك ان من يفجرون أنفسهم سعوديين وأجانب والسجون اليمنية تعج بهم.


يطردون الاهالي في أبين واشبوه ويؤسسون الامارات ويعدمون الناس


 وما خفي أعظم
فهل القاعدة حقيقة مؤسفة باليمن ام انها من النظام الذي تقتل أبنائه وجنوده وتستهدف حرسه وأمنه المركزي
قال تعالى "  فاعتبروا يا أولي الألباب "


 


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)