آخر الأخبار
 - أعرب الاتحاد العام لنساء اليمن عن استيائه الشديد من "إشاعات" استهدفت تشويه سمعة النساء اليمنيات في يوم عيدهن العالمي، أطلقتها إحدى القنوات المشبوهة التابعة لأحزاب المشترك....

الخميس, 08-مارس-2012 - 23:43:45
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -
أعرب الاتحاد العام لنساء اليمن عن استيائه الشديد من "إشاعات" استهدفت تشويه سمعة النساء اليمنيات في يوم عيدهن العالمي، أطلقتها إحدى القنوات المشبوهة التابعة لأحزاب المشترك.

واستهجنت السيدة رمزية الارياني- رئيسة اتحاد نساء اليمن، الأمين العام لاتحاد النساء العربي- مابثته تلك القناة المغرضة في شريطها الاخباري الخميس من اشاعة بتعرض الأستاذ يحيى محمد عبد  الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- للمضايقة من قبل بعض المشاركات في حفل 7 مارس بمناسبة عيد المرأة؛ وأكدت في اتصال هاتفي مع قناة "سبأ" الرسمية "إن ذلك لم يحدث على الاطلاق"!

وقالت الارياني: إن ما أوردته تلك القناة يسيء لكل نساء اليمن اللواتي ليس من أخلاقياتهن فعل مثل تلك المضايقات، مؤكدة إن قيادة الاتحاد استقبلت يحيى صالح بحفاوة وودعته بحفاوة أيضاً، مشيدة بدوره الكبير في دعم المرأة اليمنية.

وفيما نفت السيدة آمنة محسن- رئيسة فرع أبين- حدوث أي شيء مما أوردته القناة المذكورة وأكدت أنها كانت حاضرة ولا صحة لما ذكر؛ فإن مقدمة البرنامج جددت نفي تلك الاشاعة واستهجانها لما وصفته بـ"الأخبار المغرضة"، مؤكدة الأدوار العظيمة الداعمة للمرأة التي يقوم بها يحيى صالح، ومشيرة إلى أنه وفي إطار دعمه للمرأة قام اليوم الخميس بتعيين الأخت "برلين الضبري" مديراً لملتقى الرقي والتقدم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)