آخر الأخبار
 - البيت القانوني

الأربعاء, 07-مارس-2012 - 23:45:18
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -
دعت مؤسسة البيت القانوني سياق بالتنسيق مع لجنة ممثلي الأحياء المتضررة من الاعتصامات الجميع دون استثناء حضور اللقاء التشاوري الموسع والذي سيقام التاسعة والنصف من صباح يوم غداً الخميس بمركز البحوث والتطوير التربوي غرب سوق نقم.

وذلك للوصول إلى رؤية موحدة تساعد برفع الضرر عن الأهالي من إعتصامات المشترك في حي الجامعة وما جاورها وتعويضهم التعويض العادل.

وقالت في بيان تلقى المؤتمرنت نسخة منه أن هذا اللقاء يأتي إسهاماً وتأكيداً من المؤسسة على تضامنها الدائم مع الأهالي المنسيين وما يتعرضون له من انتهاكات واعتداءات لأكثر من عام.

وقال البيان أنه سيتم استعراض التقرير الصادر من اللجنة المشكلة من ممثلي وزارة حقوق الإنسان وممثلي الأحياء والذي سلم لمعالي وزير حقوق الإنسان الأستاذة/حورية مشهور منذ أكثر من شهر وظل وللأسف الشديد حبيس الأدراج، بالإضافة إلى مناقشة عامة حول ماهية الإجراءات الواجب اتخاذها لسرعة رفع الاعتصامات من أحياء وشوارع الأهالي وأحقيتهم في التعويضات العادلة.

وأكدت المؤسسة بان التعاون والتضامن مع الأهالي والانتصار لهم واجب شرعي ووطني على جميع أبناء الشعب اليمني إعمالاً لأحكام الدين الحنيف وسنة الرسول الكريم (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً...الخ) صلى الله عليه وآله وسلم والذي يمثل في هذه الحالة أضعف الإيمان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)